الثلاثاء، 15 مارس 2016

سياسة جوجل ادسنس

نقلاً عن موقع جوجل ادسنس Google Adsense 


النقرات ومرات الظهور غير الصالحة

لا يجوز للناشرين النقر على إعلاناتهم أو استخدام أي وسائل لتضخيم عدد مرات الظهور و/أو النقرات على نحوٍ مفتعل، بما في ذلك الوسائل اليدوية.

التشجيع على النقرات

لا يجوز للناشرين مطالبة الآخرين بالنقر على إعلاناتهم أو استخدام طرق تنفيذ مخادعة للحصول على نقرات. ويتضمن ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم مكافأة للمستخدمين مقابل عرض الإعلانات أو إجراء عمليات بحث، أو الوعد بزيادة في المال لجهات خارجية على هذه السلوكيات، أو وضع صور بجوار الإعلانات الفردية.

إرشادات المحتوى

لا يجوز للناشرين وضع شفرة AdSense في الصفحات التي تتضمن محتوى ينتهك أيًا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، أي محتوى للبالغين أو محتوى يدعو إلى العنف أو يؤيد التعصب العرقي

المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر

لا يجوز لناشري AdSense عرض إعلانات Google في صفحات الويب التي تتضمن محتوى محميًا بموجب قانون حقوق الطبع والنشر، إلا إذا كانوا يمتلكون الحقوق القانونية اللازمة لعرض ذلك المحتوى. من أمثلة ذلك مواقع الويب التي تعرض المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو مواقع الويب التي تستضيف الملفات المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو مواقع الويب التي توفر روابط تعمل على توجيه الزيارات إلى مواقع ويب تحتوي على المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر.

السلع المقلدة

لا يجوز لناشري AdSense عرض إعلانات Google على صفحات الويب التي تبيع السلع المقلدة أو تروِّج لها. وتحتوي السلع المقلدة على علامة تجارية أو شعار يطابق تمامًا علامة تجارية لسلعة أخرى، أو لا يمكن تمييزها عنها بشكل واضح. وتقلّد هذه السلع ميزات العلامة التجارية للمنتج في محاولة لتصوير نفسها على أنها منتج أصلي لمالك العلامة التجارية.

مصادر الزيارات

لا يجوز عرض إعلانات Google في صفحات تتلقى زيارات من مصادر معينة. على سبيل المثال: لا يجوز للناشرين الاشتراك في برامج النقر المدفوع، أو إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها، أو عرض إعلانات نتيجةً لإجراء تم اتخاذه في أي تطبيق برمجي. ويجب أيضًا على الناشرين الذين يستخدمون الإعلانات عبر الإنترنت أن يتأكدوا من التزام صفحاتهم بإرشادات جودة الصفحة المقصودة في Google.

سلوك الإعلان

يُسمح للناشرين بإجراء تعديلات على شفرة إعلان AdSense طالما أن تلك التعديلات لا تؤدي إلى تضخيم أداء الإعلان بشكل مصطنع أو تسبب ضررًا للمعلنين.

 لمزيد من المعلومات : https://support.google.com/adsense/answer/48182?hl=ar
شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © ديسك توب للمعلوميات
صمم بكل من طرف : أبوهلال بدر